بمناسبة بدايه اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول قامت إدارة مركز أترجة طيبة - نساء صباحي باستقبال وضيافة الدارسات في خيمة المركز وذلك يوم الأحد الموافق ٢٠١٥/١٢/١٣